دنيا الفن والنجوم
أخر الأخبار

هانى شاكر يخوض تجربة أنتخابات “الموسيقيين” للمرة الثانية

هاني شاكر يخوض تجربة الانتخابات

كتب: أحمد عصام

هاني شاكر

قرر الفنان هانى شاكر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية والمزمع فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 يوليو المقبل على أن تجرى الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسة.

وقال هانى شاكر أن مسئولية العمل النقابى أستنفذت كثير من الجهد فى سبيل تحقيق العدالة الإنسانية لشريحة من المجتمع معنية بتشكيل وجدان الشعب المصرى خاصة فى تلك المرحلة المهمة من التنمية الجديدة التى تعيشها مصر والتحديات التي تواجهها.

كما أكد أن تجربة العمل النقابى كانت قاسية بما يكفى وأنة لم يكن ينتوى تكرارها مرة أخرى الا أن هناك الكثير من الاعتبارات قادتة إلى أتخاذ قرار الترشح مرة أخرى خاصة وأنة يرى أن النقابة بدأت تستعيد الكثير من عافيتها وأنة خلال الدورة المنقضية تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات غير المسبوقة والتى قفزت بالعمل النقابى أداريًا وماليًا فى سبيل تحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.

هانى شاكر أكد أنة خاض التجربة الأولى بعد مطالبات من زملاء كثيرين بالوسط الموسيقى بعد أن وصلت أحوال النقابة لمستوى وصل إلى حد النشاز وتدهور مستوى الأداء، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأرقام توثق لما تم تحقيقة خلال الدورة المنقضية حيث وصل أجمالى الودائع 24 مليون جنية وكان قد تسلمها قبل أربعة أعوام وفى حسابها ٧ ملايين جنية فقط عام ٢٠١٥.

كما تمت زيادة الأصول الثابتة وشراء مقار جديدة وتجديد عقود عدد من المقار الأخرى، بخلاف مشروع الإسكان فى حدائق أكتوبر والذى أستطاع المجلس أنهاء كل معوقاتة.

كما تم زيادة المعاش حتى بلغ الضعف تقريبا ومازالت الزيادة فى تصاعد بعد أن قررنا زيادة 10% كل ستة أشهر بواقع مرتين فى العام، وبلغت مصروفات العلاج ما يقرب من ثلاثة أضعاف وصلت ما يقرب 4 ملايين ورفع الحد الأقصى للعلاج من 2000 إلى 25000 جنية للعضو، بالإضافة إلى تعاقد النقابة مع العديد من المستشفيات والمراكز الطبية فر جميع المحافظات لتسهيل الخدمة الطبية لجميع أعضاء الجمعية العمومية.

أما عن أن هناك عدد من الموضوعات أثارت جدلا على مستوى الصحافة الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعى هل أثرت على مسيرة العمل النقابى نفسه.. قال: أن مجلس النقابة كان مؤكدا موقفة العادل تجاة كل القضايا والمواقف التى يتصدى لها بدافع من الضمير الإنسانى والوطنى حفاظا على قيم المجتمع ورسالة الفن وأشار أن هناك العديد من الأمور والمواقف لم يتسنى لكثير من الناس الإلمام بتفاصيلها كاملة لذلك أثارت ضجة حولها، لكن بمرور الوقت تتكشف تلك الأمور ويعلم الجميع أننا كمجلس نقابة كنا عادلين.

Nahed Mohamed

ناهد محمد حسين رئيس مجلس ادارة مجلة زهوة https://zahuaa.com/ وويدينج بلانر وويدينج اكسيسوريس وهدف المجلة هي مجلة أجتماعية عائلية شاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى