عالم التكنولوجيا والمستحدثات
أخر الأخبار

«سبيكترامي» تعلن عن شراكتها مع CipherTrace لتقديم حلول ذكية للعملات المشفرة

 

«سبيكترامي» تعلن عن شراكتها مع CipherTrace لتقديم حلول ذكية للعملات المشفرة

-تحمي هذه الشراكة البنوك الإقليمية والمؤسسات المالية الأخرى من مخاطر غسل الأصول الافتراضية وأعمال خدمات الأموال غير المشروعة والتهديدات المتعلقة بالعملات المشفرة-

كتب عبدالعزيز خلف

شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة في المنطقة، تعلن اليوم عن شراكتها مع CipherTrace، وهي شركة رائدة في مجال حلول العملات المشفرة الذكية لمكافحة غسيل الأموال والتحقيقات المالية والتخفيف من مخاطر الأصول الافتراضية للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
ستسمح الشراكة الجديدة لشركة «سبيكترامي» بتوسيع مجموعة منتجاتها لتشمل تحليل بلوك تشين، والتحقيق في العملة المشفرة ، وأدوات مكافحة غسيل الأموال مثل CipherTrace Armada™️ و CipherTrace Inspector™️. وتقدم CipherTrace Armada، المدعومة بذكاء العملات المشفرة وتحليلات بلوك تشين الرائدة في العالم، رؤى عميقة حول مخاطر غسيل الأموال في البنك من مزودي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs). تدعم Armada البنوك والمؤسسات المالية في تحقيق الامتثال لمكافحة غسل الأموال من خلال توفير رؤية حاسمة للنقاط العمياء المحفوفة بالمخاطر للعملات المشفرة حتى تعرف أن عمليات عميلك (KYC) يمكنها اكتشاف وتقديم العناية الكافية لموفري خدمات الأصول الافتراضية (VASPs). ويمكن استخدام حل التحقيقات المالية CipherTrace Inspector لتحديد السمات الخطرة لعناوين ومحافظ التشفير.

وتعليقًا على الشراكة، صرح “أناند شودا”، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال:”مع نمو التعامل في المعاملات الرقمية وزيادة استخدام العملة المشفرة ، هناك أيضًا زيادة معدلات عمليات الاحتيال. هذا هو المكان الذي تساعد فيه CipherTrace البنوك وشركات الصرافة ومنصات الدفع الرقمية والشركات المالية الأخرى لحماية معاملات عملائها وأيضًا توفير الرؤية والأمان بحيث تكون خالية من المخاطر “.
«سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات موزعي القيمة المضافة للأمن السيبراني نموًا في المنطقة، ترتكز أعمالها على توفير منتجات وحلول أمنية متقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للشركة شبكة قوية من شركاء القنوات المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة، وتعمل «سبيكترامي» عن كثب مع الشركاء والعملاء لتقديم حلول مبتكرة ومتطورة للأمن السيبراني.

«سبيكترامي» تعلن عن شراكتها مع CipherTrace لتقديم حلول ذكية للعملات المشفرة

وصرح “ديف جيفانز”، الرئيس التنفيذي لشركة CipherTrace، وقال: “مع تزايد إمكانية الوصول إلى العملات المشفرة، يستخدم المزيد من الجهات الفاعلة السيئة البيتكوين والأصول الافتراضية الأخرى لغسل الأموال، وارتكاب جرائم الاحتيال، ونشر برامج الفدية وهجمات التصيد. ومن الهام على البنوك و المؤسسات المالية الأخرى مراجعة شبكات الدفع الخاصة بهم للتأكد من امتثالهم لجميع لوائح مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. ويسعدنا أن نكون قادرين على دعم «سبيكترامي»، أحد أكثر مزودي الأمن السيبراني شهرة في منطقة الشرق الأوسط، بالأدوات التي يحتاجها عملاؤهم لتحديد المعاملات المشتبه بها وتحقيق الامتثال “.

تابع مواضيع اخرى للمجلة

«إسيت» تفوز بالجائزة الأولى في حماية نقاط النهاية للشركات من «إس إي لابس»

ما هو النظام الغذائي الخالي من السكر؟؟.. ماهى فوائده و كيفية إتباعه؟؟

“الساعة الخامسة و العشرون” رواية حازت على “النوبل للأدب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى