عالم التكنولوجيا والمستحدثات
أخر الأخبار

“إسيت” تحصد جوائز أفضل منتجات من المؤسسة الدولية

“إسيت” تحصد جوائز أفضل منتجات من المؤسسة الدولية “AV-TEST” عن برنامجها المتميز لمكافحة الفيروسات لنظام الويندوز

كتب_عبدالعزيز خلف

حصدت “إسيت” الشركة العالمية الرائدة فى قطاع خدمات الامن السيبرانى جوائز “افضل المنتجات” مرة أخرى فى احدث تقارير و تقييمات المؤسسة الدولية “AV-TEST” المتخصصة فى تقييم اداء برامج مكافحة الفيروسات عالميا، وتعد الجائزة هى استمرار لتفوق منتجات “إسيت” على صعيد الاستخدام الشخصي وقطاع الاعمال حيث تقوم المؤسسة بعمل تقييم كل شهرين و الجائزة عن شهري نوفمبر وديسمبر 2020 بعد ان حصدتها من قبل فى شهري اغسطس و سبتمبر 2020.

منحت “AV-TEST ” الجائزة للشركة عن افضل برامج حماية من الفيروسات لقطاع الشركات “ESET Endpoint Security 7.3” لنظام التشغيل ويندوز و ايضا حصد برنامج الحماية “ESET Internet Security 14.0” للمستخدمين من الافراد على نظام التشغيل الويندوز حيث حققا درجات فائقة في فئات الحماية وقابلية الاستخدام والأداء، مما أدى إلى حصولهما على جائزة أفضل المنتجات فضلا عن تحقيق البرنامجين ESET Endpoint Security 7.3 و ESET Internet Security 13.2 اعلى التقيمات كافضل برامج حماية.

تعد “AV-TEST ” مؤسسة دولية مستقلة رائدة فى قطاع تقييم واختبار الاسخدامات المتعددة لأكبر عدد من مجموعة برامج الحماية من الفيروسات الضارة من أجل تقديم نماذج للمحاكاه فى بيئة واقعية للاختبار المنزلي للبرامج المنتشرة عالميا و توقع السيناريوهات المحتملة من استخدامها بشكل واقعى .

تعمل الاختبارات على تقيم أفضل برامج مكافحة فيروسات على نظام التشغيل ويندوز للمستخدمين فى المنازل والشركات، وقدمت معايير تقييم و اختبار البرامج عبر ثلاث عناصر رئيسية: الحماية والأداء وقابلية الاستخدام، عبر تقييمات المستهلك على مستوي الافراد و قطاع الأعمال، وحصلت حلول “إسيت” على تفوق بـ 6 درجات متقدمة فى فئة التقييم على “الحماية” ، والتي تقيس درجة الحماية التى يمنحها برنامج الحماية من الفيروسات ضد التهديدات و البرامج الضارة واكتشافها، بما في ذلك تهديدات الويب والبريد الإلكتروني. فضلا على ذلك حققت حلول “إسيت” درجة مثالية في فئة التقييم ” قابلية الاستخدام”، والتي ترصد التأثير على قابلية الاستخدام من خلال مؤشرات مثل الإنذارات الكاذبة والاكتشافات الخاطئة والحظر غير الضروري للمواقع الإلكترونية. و أخيرًا، في فئة التيقييم لمعيار الأداء – تحديد متوسط التأثير على سرعة الكمبيوتر – سجلت كلا من المنتجات الاستهلاكية والتجارية العلامة الكاملة 6/6، وهو تحسن من الدرجة 5.5 التي سجلتها حلول “إسيت” في اختبارات أغسطس / أكتوبر.

علق “رومان كوفاتش “، الرئيس التنفيذى لقطاع الأبحاث في “إسيت”، قائلاً: “يسعدنا أن نستمر في تلقي التوصيات والثناء على استخدام حلولنا الأمنية المنزلية والتجارية، ونجاحنا الإضافي هذه المرة كوننا حصلنا على درجات العلامة الكاملة فى فئات التقييم الثلاث وها النجاح يجعلني فخوراً للغاية كونى احد اعضاء هذ الفريق الناجح.

أضاف “كوفاتش”: “نحن فى “إسيت” ملتزمون فى تحقيق أحد اهم اهدافنا و هى جعل استخدام التكنولوجيا أكثر أمانًا للمستهلكين والشركات، ويعتبر التقدير والعرفان بتميز حلولنا كأفضل المنتجات دليلاً على هذه الجهود التى نبذلها بشكل مستمر فى “إسيت” وتؤكد توصيات AV-TEST على أن حلولنا أثبتت فعاليتها وامكاناتها فى الواقع الحقيقي.

واختتم “كوفاتش” : “مع أحداث العام الماضي و بعد تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد اصبح العالم مضطرا للتنقل عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. ومع تطور التهديدات الإلكترونية باستمرار ، أصبح التزامنا نحو انترنت أمن هو ضرورة واجبة و اليوم يمكن لكل مستخدمينا من الافراد فى المنازل والشركات على حدٍ سواء أن يكونوا واثقين من أنهم في أيدٍ أمينة مع استخدام تطبيقات وحلول “إسيت”.

"إسيت" تحصد جوائز أفضل منتجات من المؤسسة الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى