عام
أخر الأخبار

  ابراج يوم الثلاثاء 23.11 .. 

صباح الخير💚🙏💐 ابدأ صباحك بأخبار سارة ومزاج مبهج ، بابتسامة دافئة ووجبة فطور لذيذة ، بهدف رائع وثقة مطلقة في نجاحك.

 

       ابراج يوم الثلاثاء 23.11 .. 

القمر في برج السرطان يجعلنا نبحث عن الآمان والدفء العائلي وجلب الانسجام مع افراد العائلة واستقبال الضيوف او زيارة الاهل والاحبة .. .

 

#صباحاً .. إذا حافظت على توازنك واظهرت الود وتصرفت بإبداع فيمكنك حل العديد من الأمور بنجاح والحصول على نوع من المكافآت .. إذا كانت هناك حاجة إلى طلب الدعم ، فاطلبه من الرجال وليس النساء صباحا ..

 

#النصيحة_لك_صباحا تجنب اي احتكاك اوسوء الفهم مع النساء . ابحث عن التوازن والتسوية!. لان صباحا يمكن للمرأة أن تكون متقلبة وغير راضية ، وقد يكون من الصعب الاتفاق معها على شيء ما.

 

#من_بعد_الظهر : بعد الساعة 2 ظهرا هو الوقت المناسب لبدء السفر (خاصة لقضاء الإجازة أو العلاج الطبي) ، لحل مشاكل الأسرة ، خاصة إذا كانت المشكلة ملحة وتحتاج إلى انهائها بشكل أسرع!

 

#لا_انصح_اليوم_بـٍ : الاقتراض / إقراض المال ، بدء البناء , وضع الملابس الموسمية للتخزين , وضع ورق الجدران. .

 

🔹 #التسوق : يمكنك اليوم أيضًا شراء أي سلع منزلية أو عقارات سكنية ، ولكن بعد الساعة 2:00 ظهرا فقط! من الخطورة القيام بأي عمليات شراء كبيرة في الصباح!

 

🔹 #القمر_متناغم_وايجابي : من الساعة 2:00 ظهرا

 

#الألوان_المناسبة – الأحمر ، العنابي , الأصفر

 

#الأكثر_حظاً ابراج وطوالع #العقرب #الحوت #السرطان #الثور #العذراء

 

🌼أتمنى لكم حظ موفق من الدقائق الأولى من الصباح و حتى المساء 🤗

 

🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃

 

برجك_وطالعك #للفترة_القادمة

 

#الحمل♈

آخيراً ستلتقط أنفاسك .. اعتبارا من 24.11 وصاعدا الشمس وعطارد في برج القوس مما سيساعدك على استعادة تفاؤلك! تصبح أيامك أكثر متعة ، وتواصلًا ، وتنتقل إلى خطط جديدة ، وتصبح أكثر اجتماعية ورغبة في السفر البعيد ، وترى مرة أخرى تطورات أكثر سعادة تزين حياتك اليومية

عاطفيا تعتبر هذه الايام مثالية لحل الخلافات ولتحسين بعض المواقف التي أحبطت أمالك في الماضي. قد يملأك أحد معارفك الجدد بالإثارة وخصوصا إذا ولدت في الأيام العشرة الأولى من برجك!

مهنيا توقع خطط واتفاقيات جديدة قادمة الآن إلى عملك ، يمكنك سد فجوات الفترة الماضية والشعور بالراحة! ماليا لا يزال المناخ متطلبا وأنت قلق , حاول ايجاد الحلو التي تناسبك .

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 
#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋

#الأسد♌

أخيرا تبتسم مرة أخرى من 24.11 وصاعدا ، الشمس وعطارد في برج القوس الصديق الودود لك , توقع فرصا جميلة ولحظات من الضحك والفرح والحب والإبداع والتطورات الأكثر السعادة. لديك الإلهام والشغف للقيام بأشياء جديدة! المغازلة ليست غائبة ، بل على العكس تمنحك الحياة العاطفية المشاعر التي تحتاجها وتشعر بالحيوية والشباب من جديد !

عاطفيا أخيرا يتم تحفيز مشاعرك وعواطفك . الأيام مثالية للإثارة العاطفية والتواريخ الجميلة والاتصالات اللطيفة ومن المرجح ان تكون راضي إلى أقصى حد.

مهنيا في عملك تساعدك الزهرة في الجدي على أن تكون مبدعا مع اداء جيد وتحسين ظروف عملك او الحصول على عمل جديد . ماليا من المرجح ان تكون راضي عن أموالك هذه الأيام

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 

#القوس♐

الآن تدخل فترة عيد ميلادك ، عيد ميلاد سعيد! تدخل الشمس وعطارد الى برجك فتبدأ تشعر بالبهجة والطاقة وتتنفس شيئا فشيئا تجد نفسك ومزاجك مرة أخرى! أيامك مليئة بالتواصل والتفاؤل والخطط الطموحة والمحادثات الجميلة التي تبهرك! من المرجح ان تتحسن أموالك وهذا يمنحك الراحة لتكون قادرا على قضاء أوقات أفضل!

عاطفيا في علاقتك الرومانسية ، الظروف جيدة ، يمكنك أخذ زمام المبادرة في التواصل أو قول ما تشعر به! مشاعر الحب لديك قوية وعاطفية ، حاول تجنب قصص الحب التي تعرف أنها ستؤدي إلى الأذى.

مهنيا وماليا ..في عملك وأموالك على الرغم من تعرضك لاضطرابات وتغييرات في الخطط لكن يبدو أنه يمكنك العثور على الراحة والتفوق في عملك . أموالك تصبح أكثر ايجابية ويمكنك إجراء عملية شراء كنت تتفكر بها منذ فترة طويلة!

#الثور ♉

الشمس وعطارد في برج القوس يساعدونك في إيجاد حلول للقضايا المالية التي ارهقتك والى زياجة اموالك . تزداد الآن المناقشات حول أموالك مما يساعدك على تسوية الديون والالتزامات. يتحسن حدسك بشكل كبير ويلعب دور كبيرا في قراراتك ، يزداد مزاجك الخاص للتعبير عن نفسك وللغوص في باطن الامور ! توقع الآفاق الجيدة في علاقتك الرومانسية مع تطورات تملأك بالعاطفة والإثارة والرضا. ومع ذلك ، من الجيد ألا تغريك الغيرة والممتلكات لأنها لن تصل بك إلى أي مكان.

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 

#العذراء ♍

حان الوقت للتعامل أكثر مع القضايا الشخصية ورؤية تحسن في ظروفك المعيشية والعائلية والعقارية ! من 24.11 وصاعدا يمكنك الاقتراب من أحبائك وحل الخلافات العائلية والدردشة حول المشكلات التي أزعجتك وإيجاد الحلول معا. أيامك أكثر سعادة وإبداعا وإثارة وتشعر بأن ثقلا كبيرا قد ذهب منك! عاطفيا هناك جو جميل وتعطي وتستقبل المشاعر وتتطور مشاعر الدفء والألفة مع الشريك وهذا يملأك فرحا !

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 
#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋

#الجدي ♑

تركز أكثر على عملك وتحاول إغلاق المشكلات المعلقة التي تركتها ورائك. من 24.11 عطارد ينضم الى الشمس في برج القوس ، ومن المرجح ان تصبح أكثر انطوائية ورغبة بالابتعاد عن الضجيج والعمل بصمت من وراء الكواليس ورعاية صحتك او التفكير في الهجرة الى بلد جديد ، النصيحة يتعين عليك إغلاق الأمور المفتوحة من الماضي من أجل المضي قدما.. ماليا امورك جيدة ان شاء الله ..عاطفيا الزهرة في برجك لا تتركك تشكو من قلة الرومانسية . ومع ذلك ، من الجيد عدم التصرف بحذر وشكوك تجاه شخص أظهر لك مشاعره الحقيقية.

 

#الجوزاء ♊

من يوم الاربعاء 24.11 عطارد كوكبك الحاكم ينصم الى الشمس في برج القوس وينيرون طريقك ويدعمونك في علاقتك!

تدخل فترة يتم فيها تحفيز اتصالاتك مع الأشخاص الذين تحبهم ، تشارك أفكارك ومخاوفك وتعثر على الحلول بسهولة أكبر.

يتم تضخيم رغبتك في الشراكة وتفهم بشكل أفضل من أي وقت مضى أنه لا يمكن لأحد أن يكون بمفرده ..

عاطفيا هذه الأيام يمكنك الآن العثور على حلول من شأنها أن تساعدك على جعل الجو في حياتك الرومانسية أكثر جمالا! توقع أخبار واجتماعات سعيدة ، تكسر الجليد الذي كان موجودا مؤخرا.

مهنيا لا تزال تعاني من ضغوط شديدة وتبذل جهدا إضافيا لسد الثغرات والخسائر التي حدثت سابقا . ماليا الظروف مواتية لزيادة اموالك!

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 

#الميزان ♎

تفتح أمامك فترة مميزة للتواصل وتستمتع به على أكمل وجه!

يمكنك استعادة البساطة الخاصة بك وملء أيامك بأخبار واجتماعات ورسائل ممتعة وسفريات قصيرة وتبدع دراسيا .

استفد من أفكارك الجميلة ، قل ما يدور في ذهنك ومن المؤكد أنك لن تضيع!

عاطفيا الظروف مناسبة لك لمشاركة أفكارك وللاقتراب من الشخص الذي في قلبك وإجراء محادثة جميلة !

#الدلو ♒

تبدا آخيرا اعتبارا من 24.11 تستعيد مزاجك الاجتماعي وتصبح أكثر ابتسامة وخفة.

تنشط اجتماعيا وتزداد دعواتك لحضور المناسبات والتعرف على اصدقاء جدد داعمين لك , من المرجح ان تساعدك الأخبار والرسائل والاجتماعات على الاقتراب خطوة واحدة من أحلامك وخططك !

عاطفيا تتقلب بين الصداقة والحب وقد لا تعرف ما الذي تريده حقا!

مهنيا استعد لتنفيذ قرارات جذرية .

#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋ 
#الثلاثاء 23.11 .. القمر في برج السرطان المائي♋

#السرطان ♋

اعتبارا من يوم 24.11 ينضم عطارد للشمس في برج القوس بيت عملك , سيساعدك هذا على التخلص من التوتر ووضع جدول رويتن حياتك اليومية بشكل أفضل!

تدخل القضايا المتعلقة بعملك الآن فترة أكثر هدوءا وأنت تقوم بتخطيط أفضل لأنشطتك! تشعر بالتجدد فكريا وجسديا وبأنك أقوى بينما تكون أيامك أكثر هدوءا مع دفء وحب أحبائك..

عاطفيا حياتك الرومانسية في أفضل حالاتها ويمكنك خلال هذا الوقت تحسين علاقتك مع الشريك او الشخص الموجود في قلبك..

مهنيا من المرجح ان تكون الفترة إيجابية وتضع خطة أفضل في كل ما يجب القيام به ويتم تهدئة الظروف المتوترة التي كانت موجودة خلال الفترة الأخيرة. ماليا انت لا تزال تحت الضغط!

#العقرب ♏

بعد الأسبوع المضطرب لخسوف القمرالقمر ، يمكنك الآن الاسترخاء والعثور على إيقاعاتك تدريجياً! يمكنك إجراء مناقشات بناءة حول أموالك من المرجح ان تشعر بمزيد من الأمان والاستقرار والثقة من خلال التطورات التي ستحدث هذا الأسبوع. يواصل المريخ مساره في برجك ويمنحك القوة والقدرة القتالية والتصميم ، والاستفادة الجيدة من هذه الصفات.

عاطفيا لديك الفرص المناسبة لعلاقة رومانسية تسحرك. المريخ في برجك يشعل شغفك ويجعلك متطلبا في الحب مع شريك حياتك .

مهنيا وماليا الظروف في عملك وأموالك أفضل بكثير هذا الأسبوع وستتمكن أخيرا من تحسين عملك ومكاسبك المالية !

 

#الحوت ♓

من الواضح أنك وضعت أهدافًا مهنية عالية ويتم تحفيز طموحاتك!

عملك هو المجال الرئيسي الذي تركز عليه في الوقت الحالي ولديك مناقشات وجهات اتصال تساعدك في تحقيق شيء تريده حقا!

الأصدقاء والشخص الذي تهتم به أو الشريك يظهرون لك حبهم!

عاطفيا في علاقتك الرومانسية ، تمر بفترة جميلة ,يمكن ان تتحقق رغباتك وتبدأ في التفكير أكثر في المنظور المستقبلي مع الشخص الذي تهتم به!

مهنيا وماليا مع الشمس وعطارد في برج القوس سيكون لعملك تطور جيد للغاية ومسار مهني جديد مع توقع مكافأت مالية

🌹تذكروا – نحن نخلق مزاجنا الخاص بنا 🤗

 

🙏أتمنى للجميع حظا جميلاً وسعيداً

 

💙(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

 

🕊أشكر الله سبحانه وتعالى على المساعدة دائماً

 

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى