التجميل والعناية بالبشرةعام
أخر الأخبار

كوني جميلة !!💐

خبيرة التجميل تيسير فهمى

كوني جميلة !!💐

من الطرق البسيطة حتى تحصلى على إطلالة جميلة اولا المكياج يساعد على إخفاء عيوب البشرة ولكن لا يقوم بعلاجها والقضاء عليها، وكثرة المكياج يساعد على ضرر البشرة ويزيد من مشاكلها، ووضع المكياج باستمرار هذا خطئ فأن جمال بشرتك ليس بوضع مستحضرات التجميل بشكل مستمر لذلك هذة بعض النصائح الواجب إتباعها للحصول على بشرة جميلة بطرق طبيعية، بدون استخدام المكياج.

تناول كميات كافية من الماء:

 أهم خطوات العناية بالبشرة، لأن الماء من أساسيات ترطيب البشرة ويحمي البشرة من الجفاف، كما أنه يقوم بتنقية البشرة من السموم ومن الجسم 

غسول البشرة:

قومي باستخدام غسول بشرة مناسب للتخلص من الرواسب والأتربة، التي تتعلق في البشرة، كما أنها على تخلص البشرة من بقايا المكياج، فعليكِ أن تقومي باستخدام غسول البشرة مرتين في اليوم، مرة في الصباح وأخرة قبل الذهاب إلى النوم.

كوني جميلة !!💐
كوني جميلة !!💐

تقشير البشرة:

كوني حريصة على تقشير البشرة بشكل منتظم ودائم، حتى تتخلصى من بقايا الجلد الميتالتي تتراكم في مسام البشرة، وتعمل على انسدادها اهتمي بتقشير البشرة على الأقل مرة كل شهر حتى تحصلين على بشرة نظيفة ونضرة.

كريم واقي الشمس:

 فوائد كريم واقي الشمس كثيرة، ورغم هذا لكن يهمل بعض الفتيات والسيدات استخدامه، ويسبب تعرض البشرة لأشعة الشمس للكثير من المشاكل، وتعمل على اسمرار البشرة ، وتساعد في ظهور تجاعيد الوجه المبكرة، وإذا كنتي من مةتحبين الحصول على إطلالة صحية وجميلة، قومي باستخدام واقي الشمس بشكل دائم.

كوني جميلة !!💐
كوني جميلة !!💐

مواضيع اخري للمجلة

شكر خاص من أحد أصحاب الأحتياجات الخاصة

6 فوائد مدهشة لـ”الشوفان”

كوني أجمل !!

مقابلة خاصّة مع ميك أب أرتست

Nahed Mohamed

ناهد محمد حسين رئيس مجلس ادارة مجلة زهوة https://zahuaa.com/ وويدينج بلانر وويدينج اكسيسوريس وهدف المجلة هي مجلة أجتماعية عائلية شاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى