عام
أخر الأخبار

برجك_وطالعك_ليوم_الجمعة 7.1.2022

كتبت عالمة الطاقة سوزى الأشقر

 

برجك_وطالعك_ليوم_الجمعة 7.1.2022 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. 🌙

القمر في برج الحوت 

الحمل تحرك خلف الكواليس لتخرج فائزاً ! خلال هذه الفترة قد تأتي إليك قرارات غير متوقعة بشأن مصادر الدخل أو تقرر البيع أو تشتري شيئا ، راعي صحتك اكثر وقد يميل البعض منكم الى الاتباعد عن الضجيج والخلود الى الراحة

 

الثور أنت اليوم ودود ومنفتح على التواصل كما لم يحدث من قبل ، وأصدقائك مستعدون لإعطائك كتفا لتستند عليه في أي لحظة بمجرد الاتصال بهم , ، قد يتعين على البعض حل مشكلات متعلقة بالشبكات الاجتماعية ، والإعلان ، والإنترنت.

 

الجوزاء تجد نفسك اكثر تفاؤلاً بأمور تتعلق بعملك , تعامل بدبلوماسية مع الكبار بالسن ، استمع إلى حدسك ، وثق في مشاعرك الداخلية وأحلامك أكثر , حظًا سعيدا بشكل خاص ينتظر الذين يعملون في مجال الطب والإبداع ، وهناك شخص ما مستعد ليدعمك.

 

#السرطان تهب رياح الحظ للذين عقدوا العزم على النجاح ، احلم أكثر ، استعد للنجاح وتحقيق اهدافك حتى لو بدت للوهلة الأولى غير قابلة للتحقيق , الوقت المناسب للسفر أو التواصل مع الأجانب والمشاركة في المشاريع الجماعية الدولية وللأمور الدراسية وللعلاقات مع اشخاص بعيدين عنك .

 

#الأسد يمكنك الحصول على دخل مالي أو ستكون هناك فرص لتوفير قاعدة مادية صلبة ، يمكنك الاعتماد على الأشخاص المؤثرين المستعدين لدعمك ..عاطفيا تشعر بقوة رغباتك ومشاعرك العميقة , حاول ان تعبر عنها بكل هدوء للشريك ولا داعي للتفكير السلبي

 

#العذراء من خلال أشخاص آخرين يمكن أن تتوسع فرصك ، حاول الاستماع إلى نصيحة الشريك ، الوقت مناسب للبحث عن عملاء جدد ، وعقد الاستشارات ، وجلسات الاستماع في المحكمة ، ، يوم جيد لرحلة مشتركة مع الشريك.

 

#الميزان الوقت مناسب للعمل النشط وأداء المهام الروتينية ، والواجبات اليومية ، وإبداء الاهتمام بأحبائك ، يمكنك التعامل مع الشؤون المالية وجذب الاستثمارات أو اقتراض الأموال لتلبية الاحتياجات المنزلية ، من الجيد العناية بصحتك ونظامك الغذائي .

 

#العقرب فترة مواتية للاهتمام بحياتك الشخصية ، يمكن لأي شخص أن يتعاطف معك ، أو ستشتعل مشاعرك بقوة متجددة ، فترة مواتية للحب وللنشاط الإبداعي ، والهوايات ، والأنشطة المشتركة مع أطفالك واحبتك ، يمكنك الذهاب في رحلات .

 

#القوس حان الوقت للتعامل مع شؤون الأسرة بجدية ، على سبيل المثال ، استئناف بناء منزل أو إصلاح شيء في الشقة ، أو إجراء إعادة ترتيب أو إعادة تصميم في غرفة ، وإكمال المهام الروتينية ، يمكنك تلقي المساعدة من الأقارب أو الاعتناء بصحتك , الوقت مناسب لتوظيف مساعدين لمساعدتك في التعامل مع المهام العاجلة.

 

#الجدي من المرجح ان ينتظرك النجاح في امور تتعلق بالاتصال والمراسلات مع الاصدقاء والاخوة وفي الدراسة والأنشطة التنظيمية والسفر والتدريب ، كن نشيطا واستفد من أي معلومات واردة لتعزيز موهبتك ، ومن المحتمل أن تحقق إنجازات في الإبداع والأعمال.

 

#الدلو إذا كنت بحاجة إلى حل بعض المشكلات المنزلية أو شراء شيء ما لاحتياجات الأسرة – فقد حان الوقت للقيام بذلك ، يمكنك التعامل مع مشكلات العقارات اليوم ، على سبيل المثال ، بيع شقة أو استئجار غرفة ، الوقت مناسب لمشتريات من أجل إرضاء أفراد الأسرة ، يوم جيد لكسب الاموال

 

#الحوت تشعر بقوة التفاؤل وتتحسن نفسيتك عما مررت فيه باليومين الماضيين , فترة جيدة للتواصل والتعلم والرحلات القصيرة والتنقل والتعامل مع جهات الاتصال المفيدة ، كن مبدعا ، وتواصل أكثر ، استمع إلى النصائح ، تعلم أشياء جديدة ولا تنسى التفاؤل ، استمتع بالحياة.

 

🌏🌎🌍🌏🌎🌍🌏🌎🌍🌏🌏🌎🌍🌏🌎🌏🌍🌏🌎🌏🌎🌏🌍🌎🌍

 

#نصيحة_لبرجك_او_طالعك_ليوم_الجمعة 7.1.2022 ..

 

#الحمل حاول التحدث مع الشريك بصراحة..احترس من الطقس ..الأقرب اليك اليوم مولود برج العقرب

 

#الثور اتبع مشاعرك الداخلية اليوم وحاول أن تفهم حياتك. أغمض عينيك أين ترى نفسك في المستقبل..الأقرب اليك اليوم مولود برج السرطان

 

#الجوزاء الناس الطيبين حقا يستحقون صداقتك .تجنب الاماكن المزدحمة.. الأقرب اليك اليوم مولود برج الميزان

 

#السرطان لا تضيع أموالك على أشياء غير ضرورية ..الأقرب اليك اليوم مولود برج العذراء

 

#الأسد عشر دقائق من التمارين الخفيفة ستمنح جسمك راحة حقيقية ،وستشعر بمزيد من النشاط.الأقرب اليك اليوم مولود برج الدلو

 

#العذراء تعلم كيف تشعر بالاهتزازات الإيجابية في كل صباح جديد. استمتع بالحياة واضحك أكثر .. الأقرب اليك اليوم مولود برج الأسد

 

#الميزان لا تضيع الوقت في مجادلات الحب , امنح الحبيب وقتا للتفكير…الأقرب اليك اليوم مولود برج السرطان

 

#العقرب حان الوقت للمضي قدما ونسيان الماضي….الأقرب اليك اليوم مولود برج الحمل

 

#القوس أنت بحاجة إلى الحصول على المزيد من الراحة والنوم الجيد …الأقرب اليك اليوم مولود برج الجوزاء

 

#الجدي احترم خصوصية كل شخص وامنحه الفرصة للتحدث….الأقرب اليك اليوم مولود برج القوس

 

#الدلو من خلال التغلب على التجارب الصعبة نكتشف من نحن …الأقرب اليك اليوم مولود برج الميزان

 

#الحوت حاول التحكم في عواطفك وكن قريبا من عائلتك ..الأقرب اليك اليوم مولود برج الثور

برجك_وطالعك_ليوم_الجمعة 7.1.2022
برجك_وطالعك_ليوم_الجمعة 7.1.2022

🌹تذكروا – نحن نخلق مزاجنا الخاص بنا 🤗

 

(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)

 

🕊أشكر الله سبحانه وتعالى على المساعدة دائماً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى