عام
أخر الأخبار

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة

كتب : أشرف جمعة 

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة

التقى مساء اليوم الثلاثاء” 2022/3/8″ م عشاق الكره المثيرة في كرة القدم، بين كل من الأهلي وبيراميدز ولقاء هام للغاية على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن في الدوري الممتاز .

في بداية المباراة وفي أول ” 10″دقائق شهد انتشار رائع ومتميز من الأهلي ، ثم تماسك بعدها بيراميدز ودخل في أجواء الشوط الأول ، والذي شهد هجمات متبادلة وتسفر عن هدف ضائع مجدي قفشة من الأهلي، واخر ضائع من إبراهيم عادل من بيراميدز.

ويعتبر الشوط الأول شوط حماسي خال من المتعة، ويعتبر هذا هو اللقاء الثالث بين موسيماني وبيراميدز، لقائين العام الماضي انتهت بالتعادل، وهذا اللقاء في ظل منافسة قوية على صدارة الدوري.

ويذكر أن الفريقين التقيا في الدوري “10” وفي الكأس مرتين، وكانت المحصلة الفوز أربعة مرات لكل فريق والتعادل مثلها.

ويبدأ الشوط الثاني، وفي الدقيقة “47” هدف المجدي قفشه من خطأ لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز، ويعتبر هذا رابع أهداف مجدي قفشة في الدوري الممتاز هذا العام.

وبعد ذلك سيل من الأهداف الضائعة، ثلاثة أهداف لكل من عبدالله السعيد هدفين لفخري لقاي، و هدفين رائعين حسين الشحات وآخر ضائع لمحمد شريف ، حتى تصل المباراة الدقيقة “85” ويحرز عمرو السولية هدف صاروخي رائع،

والهدف الثالث لمحمد شريف في الدقيقة ” 93″ من خطأ من دفاع بيراميدز، نتيجة الضغط المتقدم لفريق الأهلي بهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة” 28″ ويتصدر جدول المسابقة.

الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة
الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة

تابع مواضيع اخرى للمجلة.

ندوة ثقافية بدار الأوبرا المصرية تقديم إيمان عنان 

افتتاح المهرجان الرياضي الكشفي والارشادي الرابع لابناء النوبه بوادي كركر .

السيرة الذاتية لسيد رجب أثر قلوب المصريين من خلال أبو العروسة

تورنيد مصر مع الكاتبه صفيه رسلان وحوار خاص

الكائن الفقاعة كتب : أشرف جمعة

Nahed Mohamed

ناهد محمد حسين رئيس مجلس ادارة مجلة زهوة https://zahuaa.com/ وويدينج بلانر وويدينج اكسيسوريس وهدف المجلة هي مجلة أجتماعية عائلية شاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى