عام
أخر الأخبار

تتعاون فري فاير مع فرقة “بي تي أس” الغنائية لتحفيز اللاعبين للاحتفاء بإنجازاتهم

كتب_عبدالعزيز خلف 

تتعاون فري فاير مع فرقة “بي تي أس” الغنائية لتحفيز اللاعبين للاحتفاء بإنجازاتهم وتشجيعهم للتعبير عن أنفسهم

تتعاون فري فاير مع فرقة “بي تي أس” الغنائية، وذلك ضمن إصدارها الجديد Generation Free Fire، لاستضافة مجموعة من الأنشطة الافتراضية والواقعية، والتي تنطلق اعتباراً من 24 مارس. ويتاح المجال للاعبين لتجربة نسخة Gen FF والتعرف على تفاصيلها وخصائصها في اللعبة، بالإضافة لإمكانية متابعة عرض “The Free Fire x BTS Show” الخاص بالفرقة، والتحسينات التي طالت واجهة المستخدم الممثلة للعبة، ومجموعة الخصائص التي تجسد التعاون الثنائي بين فري فاير، وفرقة “بي تي أس” الغنائية، واللقطات الحصرية التي صورت في الكواليس.

يجسد إصدار Gen FF بالنسبة لفري فاير جيل اللاعبين الذين عاصروا اللعبة منذ انطلاقها، وساهموا في بناء عالم فري فاير الممتع على الهاتف المحمول لتنتشر وتلقى إقبالاً على المستوى العالمي. يوثر التعاون القائم بين فري فاير وفرقة “بي تي أس” الغنائية بشكل إيجابي على تفاصيل اللعبة ومحتواها الترفيهي، بالإضافة لدورها الهام في الحياة الواقعية خارج حدود اللعبة في تحفيز اللاعبين للتعبير عن أنفسهم، والاحتفاء بإنجازاتهم.

يمكن الاطلاع على تصريحات أعضاء فرقة “بي تي أس” حول التعاون مع فري فاير على الرابط هنا، والتي تجسد مشاعرهم الخاصة تجاه هذه اللعبة، وتشرح التفاصيل التنفيذية من أزياء مصممة ومكافآت مجزية تنتظر اللاعبين.

 

“The Free Fire x BTS Show”عرض حصري يجسد التعاون

ساهم الإصدار الجديد Generation Free Fireفي إطلاق عرض The Free Fire x BTS Show الحصري الذي يجسد التعاون الثنائي، ليكون الأول من نوعه في تاريخ اللعبة. يتكون العرض المنوع من حلقتين بمشاركة الأعضاء السبعة لفرقة “بي تي أس” الغنائية من خلال سلسلة من الأنشطة والمناقشات التي تنعقد في إطار الإصدار الجديد الذي يمثل الموضوع الأساسي للعرض.

 

دعوة لاكتشاف تفاصيل الإصدار الجديد Gen FF

نوجه دعوة لعشاق فري فاير للانضمام إلى مسرح فرقة “بي تي أس” الافتراضي ليكونوا النجوم، للاحتفال بهذه المناسبة مع الفرقة الغنائية، فضلاً عن اكتشاف التصماميم داخل اللعبةوالموسيقى التصويرية الجديدة عند دخول اللعبة. كما يمكن للاعبين تجربة مجموعة متنوعة من الأزياء والرموز التعبيرية التي تجسد التعاون الثنائي، والتي صممها أعضاء الفرقة الغنائية بأنفسهم.

تمثل الأزياء والمقتنيات المميزة التي تجسد التعاون الثنائي بين فرقة “بي تي أس” وفري فاير شخصيات كل واحد من الأعضاء السبعة، وتضم تصاميم مرسومة يدوياً من أعضاء الفرقة، بهدف نقل وجهات نظرهم وطموحاتهم عبر الصور الموجودة في العرض الحصري ” The Free Fire x BTS Show”.

تتعاون فري فاير مع فرقة "بي تي أس" الغنائية لتحفيز اللاعبين للاحتفاء بإنجازاتهم
تتعاون فري فاير مع فرقة “بي تي أس” الغنائية لتحفيز اللاعبين للاحتفاء بإنجازاتهم

استعراض مجموعة من المفاجآت

يحظى عشاق اللعبة بفرصة لاكتشاف مجموعة جديدة من اللافتات والأعمال الفنية الخاصة بفرقة “بي تي أس” الغنائية، والمخبأة في كثير من المواقع ليتفاجؤوا بها أثناء سيرهم وتنقلهم في خريطة اللعبة ابتداءً من 24 مارس، إذ يتاح لهم المجال للتعرف على المواقع ضمن الخريطة والأماكن الهامة في اللعبة، بالإضافة للحصول على فرصة الاطلاع على المجموعة الحصرية التي تجسد التعاون بين فري فاير وفرقة “بي تي أس”، ويتم طرحها على مراحل خلال عرض الإصدار الجديد، ابتداءً من 24 مارس.

يمكنكم التعرف على مستجدات التعاون بين فري فاير وفرقة “بي تي أس” على منصات التواصل الاجتماعي

Facebook, Instagram, YouTube

يمكنكم تنزيل فري فاير من Apple iOS App ومتجر Google Play

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى