عام
أخر الأخبار

ساهموا في إنجاح وصناعة مستقبلكم

ساهموا في إنجاح وصناعة مستقبلكم …..

بالتاكيد للنجاح مسببات وللمستقبل زاهر مقدمات ….

لذا يجب على من يريد نجاحا ان ينم جيدا ويمارس الرياضة المناسبة ويتناول الأطعمة المفيدة الطازجة ويبتعد عن التدخين وعن السهر وعن كل ما يضر الصحة العامة .

احرصوا على القراءة وتثقيف أنفسكم ذاتيا وتعلموا الخط الجيد فإنه أحد مفاتيح الرزق .

رتبوا حياتكم ونظموا اوقاتكم وابتعدوا عن الفوضى والعشوائية. صادقوا الأفاضل من الناس واقرنوا انفسكم بالمحترمبن .. واعلموا وكما قال الشاعر العباسي .. اختر قريتك واصطفيه تفاخرا

إن القرين للمقارن ينسب . وانبذوا العصبية في تعاملاتكم والتوتر والقلق في حياتكم وسكناتكم وتصرفاتكم وانبذوا الخلافات في تعاملاتكم مع من حولكم تحظوا برضا ربكم .

احرصوا على النظافة فإنها من الدين الحنيف وتعرفوا على الله في الرخاء حتى يعرفكم في الشدة واحسنوا العلاقة مع الله يحسن الله لكم . ..

كونوا طيبي القلب انقياء السريرة . فمن النوايا تكون العطايا .. واضمروا للناس خيرا واحترموا الوقت واحرصوا عليه دون تقديم او تأخير . واقبلوا إلاخر في معاملاتكم ولا تصدروا مشاكل لأنفسكم واسركم .. ولاتصنعوا أزمات تعرقلوا بها حياتكم .

ولا تكونوا بخلاء فتذموا من الناس . ولا تكونوا مبذرين فتكونوا اخوان الشياطين .. علاوة على ضياع أموالكم وتبدد احوالكم بضيق ذات ايديكم .

واعلموا ختاما … إن مصر مرهون مستقبلها بأيديكم . فلو ضاعت تضيع امانيكم … واعلموا أن الله حافظها .. فإن حافظتم عليها سيذكركم التاريخ بخير . وسيوضح للأجيال أن حفظها كان على ايديكم .. حفظ الله البلاد والعباد وأحوال الناس من كل مكروه وسوء وشر اللهم امين رب العالمين .. والله سبحانه وتعالى من وراء القصد . ؛

كاتب المقال الخبير التربوي والتعليمي…. اشرف فوده.

ساهموا في إنجاح وصناعة مستقبلكم

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

 

تابع مواضيع أخرى للمجلة.

إسيت” تعمل على تحديث منتجاتها لتوفير حماية أفضل للشركات في رحلتهم الرقمية

ما مدى أمن التخزين السحابي الخاص بك؟ التخفيف من مخاطر أمن البيانات في السحابة

مهرجان البحر الاحمر السينيمائي الدولي يحتفل بدور المرأة في السينما 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى