عام
أخر الأخبار

السر الكبير في الحمد لله رب العالمين 

السر الكبير في الحمد لله رب العالمين

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

ألا بذكر الله تطمئن القلوب نعم بذكر الله تطمئن القلوب نعم بالشكر تكون الزيادة لئن شكرتم لازيدنكم فبها تزيد النعم وبها يفرح الناس ويسعدوا وبالحمد لله يدخل العبد الجنة ويبنى له قصر فيها اسمه قصر الحمد كما ورد في النصوص . وبالحمد لله يرضى الله ورسوله عنك وبالحمدلله تدخل في معية الله تعالى وبها يضعك الله تعالى في دائرة الاهتمام والرضا وبها يرفعك الله مكانا عليا وبها تكون عبدا ربانيا تقول للشيء كن فيكون وبها تكون عبدا شكورا وبها استغنى عن الناس جميعا وبها يغنيك الله من فضله وبها يكون التسليم بقضاء الله وقدره وبالحمد لله تكون راضيا بقضاء الله وقدره وبها تفتح لك ابواب السماء وبالحمد لله تقبل الدعوات وبها تتنزل الرحمات و تكثر الخيرات و تعم و تنتشر البركات . بالحمد لله يكون دليل الاسلام بها يكون دليل الايمان بالله القدير .. بالحمد لله تبكي عليك السماوات والأرض حين فقدك اي حين موتك .

الخلاصة … احرص على ترديد عبارة الحمد لله رب العالمين حيث فيها الخير الكثير في الدنيا وفي الآخرة وفيها النجاة من عذاب أليم يوم العرض على رب العالمين ففي الحمد لله خيري الدنيا والآخرة.

 

احمدالله في نومك في يقظتك في ليلك في نهارك في صمتك في كلامك في سكناتك في حركاتك في همك في فرحك في كل نازلة تحل بك تقول الحمد لله رب العالمين والله ما قال أحد الحمد لله وشقي ابدا .. وكيف يشقى ؟!!! وفيها السعادة الدائمة والخير كله عاجله واجله واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

ومنا صادق الدعوات واطيب الامنيات والله سبحانه وتعالى من وراء القصد. ؛ .

كاتب المقال الخبير التربوي والتعليمي.. اشرف فوده .

السر الكبير في الحمد لله رب العالمين 
السر الكبير في الحمد لله رب العالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى