عام
أخر الأخبار

XFX تطلق متجر لمعدات الكمبيوتر

XFX تطلق متجر لمعدات الكمبيوتر يشمل ساحة لعشاق الألعاب لتجربة المنتجات في دبي

كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة XFX، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالميًا في مجال بطاقات الرسوم، عن إطلاق متجرها الجديد، الذي سيوفر لعشاق ألعاب الكمبيوتر مجموعة كاملة من بطاقات الرسوم الحديثة منها (XFX AMD RADEON) جنبًا إلى جنب مع أجهزة الألعاب التي تعمل بنظام XFX و AMD بأسعار تنافسية للغاية.

قام بإفتتاح المتجر الجديد “صني نارين”، المدير العام لشركة XFXForce Technology ، مع فريق XFX الشرق الأوسط بأكمله. وقد حضر الحدث عدد من أهم محترفي الألعاب الإلكترونية وكبار تجار التجزئة والبائعون والموزعين والبائعين من الصناعة. وحضر من هونج كونج والولايات المتحدة الأمريكية, المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة XFX، السيد “مايكل تشيو”، بجانب مندوبي XFX لمشاهدة المشروع الجديد، وقد أبدو سعادتهم وإعجابهم بالمستوى المقدم.

يقع المتجر الجديد في المحل رقم M25، مول كمبيوتر بلازا، بمنطقة بر دبي. و تم تصميمة بشكل يشبه الجراج لمحطة فضائية حديثة لعرض منتجات كمبيوتر متطورة. يحتوي المتجر على قسم لطباقات الرسومات، وواحد لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وواحد للمكونات التي تدخل في بناء أجهزة الكمبيوتر. ويضيف قسم Play Hard Grafitti المزيد من النكهة إلى الأجواء الممتعة ويضفي ديكور DONKEY KONG و MARIO Brothers إحساسًا بالحنين إلى “صندوق ألعاب الصالات” Arcade Gaming، و المعروف في فترة الثمانينيات.

وقال “صني”: “المتجر مجهز بالكامل بجميع المكونات التي يحتاجها المرء لتصميم جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به. سيحصل عشاق الألعاب أيضًا على فرصة للقاء فريقنا الفني وسيكون فريقنا سعيدًا للتشاور معهم لبناء جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب من اختيارهم. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب لدينا في فئتها والتي تلبي احتياجات المبتدئين إلى المتحمسين إلى المحترفين “.

وأضاف: “سيكون المتجر أول من يطلق بطاقات XFX AMD Radeon الرسومية في نفس الوقت عالميًا وبنفس الأسعار الدولية. أصبح لدينا اليوم مخزون متاح لجميع منتجاتنا الحديثة التي تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم والتي تشمل؛ إصدار 6950XT Waterblock و RX6750XT و RX6650XT”.

وتابع “صني” تصريحاته، وقال: “بفضل قدرات التصنيع الخاصة بنا والاتصال المباشر بالفريق الفني في المصنع، نحن أول من يحصل على التحديثات حول التطورات والميزات الجديدة في منتجات XFX، ونحن في أفضل وضع لتقديم خدمات الإستشارة للمستخدم، وأفضل السبل التي يمكن استخدامها لتحسين الأداء وتقديم تجربة مثالية للمستخدم”.

أنشأت XFX منطقة تجربة جديدة تمامًا، ومجهزة بأحدث آلات ومكونات الألعاب. تقع منطقة تجربة الألعاب XFX Experience Zone الجديدة في نفس المبنى بالطابق الأول. وعند السير لمسافة قريبة، تقدم XFX للاعبين فرصة لتجربة أجهزة الكمبيوتر للتأكد من جودتها والرضا التام قبل شرائها.

تقع منطقة التجربة على مساحة تزيد عن 2000 قدم مربع، وهي واحدة من نوعها مع صالة ألعاب مصممة مع وضع Game TRON في الاعتبار مع إضاءة الغرفة بأكملها، وهناك غرفة اجتماعات PAC MAN، واستوديو داخلي لتسهيل إطلاق المنتجات، والتقاط الصور.

تتكون ساحة الألعاب الفعلية مع 7 أجهزة كمبيوتر تنقلك لتجربة مستقبلية، وتوفر بيئة مثالية للاستمتاع باللعب على أجهزة الألعاب القوية. يفتح كلا من المتجر و ساحة الألعاب أبوبهم من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً من الاثنين إلى السبت.

 

أختتم “صني”: “أن كمبيوتر الألعاب لا يحتاج فقط إلى بطاقة رسومات ولكن لمجموعة من المنتجات التكميلية لمنح المرء تجربة ألعاب كاملة، لقد عقدنا شراكة مع العلامات التجارية الرائدة في عالم الألعاب، مثل AMD و AOC و BenQ و Western Digital، و Thermaltake لتقديم خيار للاعبين للحصول على تجربة ألعاب لا مثيل لها. جميع منتجات الألعاب من هذه العلامات التجارية ستكون موجودة أيضًا في منطقة تجربة XFX للاعبين للاستمتاع بإثارة اللعب على هذه المنتجات ذات المستوى العالمي، قبل أن يقرروا شرائها “.

“نحن متحمسون للغاية لهذا المشروع الجديد ونحن على ثقة من أنه مع وجود فريق تقني داخلي ومكونات متاحة بسهولة في المتجر، فإننا أكثر من قادرين على توسيع نطاق أجهزة الألعاب وترقيتها لتناسب احتياجات اللاعبين. نتطلع إلى التواصل مع مجتمع الألعاب في الإمارات العربية المتحدة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم بأفضل الأسعار المعقولة “.

XFX تطلق متجر لمعدات الكمبيوتر
XFX تطلق متجر لمعدات الكمبيوتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى