عام
أخر الأخبار

بالدليل كالانترنت ما لا تعرفه عن القارة القطبية الجنوبية”

“بالدليل كالانترنت ما لا تعرفه عن القارة القطبية الجنوبية”

كتب عبدالعظيم رضا

القارة القطبية الجنوبية هي القارة الاكثر تصحراً واكثر القارات علي كوكب الارض التي لا نعلم عنها شي سوي انها قطعة من الجليد ولكن هل كنا مخدوعيين الي يومنا هذا ؟ ام هناك معلومات سريه لا نعلم عنها شي عن القاره وما تخفيه ؟ هل الروسومات الموجوده الان حقيقه ام مزيفه؟ هل هناك حضارات بباطن الارض هناك لا نعلم عنها شي ؟ لجوء هتلر الي القاعده العسكريه هناك امر حقيقي ام لا؟

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

القصة مع عبد العظيم رضا

في يومنا هذا هناك اماكن قليله علي سطح الارض لا نعلم عنها شئ والتي تحتوي علي اشياء غريبه مثل القارة القطبيه الجنوبيه للتوضيح  هذه القارة هي اكبر من دولة اوروبا وتحتوي علي عدد سكان مما يقارب خمسة الاف نسمه فقط علي هذه القارة ستة اشهر من النهار الكامل وستة اشهر اخري من الضباب تسجل درجات الحرارة هناك ثلاثة وتسعين درجة مئوية تحت الصفر .

لنبدأ بقصة حب محرمة قبل مئات السنوات يقال انه كان هناك رحال يعشق السفر حول العالم وإكتشاف الاماكن المجهولة به  وقع في عشق اميرة في غاية الجمال والروعه وتستحق ان تكون اميرة حقاً في مدينة إسطنبول التركيه كان هذا الرحاله الذي لم يتم ذكر اسمه قد توقف في مدينة اسطنبول ووقع في حب هذه الاميره ولكن عشقهما هذا قد نال رفضاً تاماً من والدي الاميره .

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

لذلك  قرر هذا الشاب الرحاله مغادرة اسطنبول علي الفور ولكن في اليوم الذي قرر فيه مغادرته اسطنبول اصطحبته الاميره الشابه الي غرفة جميع من في القصر وخارجه يتمني الدخول الي هذه الغرفة التي تحتوي علي الكنوز والمجوهرات باهظه الثمن ذات المكانة العاليه لدي السلطان .

طلبت منه الاميرة ان يأخذ شيئاً ليتذكرها الشاب طوال حياته بها .لكن الغريب في الامر هو ان الشاب لم ينظر الي المجوهرات الثمينه ولا حتي الي العملات الذهبيه لن تصدق ماذا اختار الشاب ؟ بعد تفقد الشاب الموجود في الغرفة وقعت عينه علي خريطة قديمة للغايه بداخل احد الصناديق وهنا هو الجزء الذي يدعونا الي الاثاره في القصة .

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

في عام 1952 لقد تم العثور علي هذه الخريطة مع احد البحارة قبل ذلك قد تم ارسال هذه الخريطه لعدد من المؤرخين للكشف والبحث واكتشاف ما بداخلها ولكن ما تم العثور عليه بداخلها لم يكن متوقع ابداً ؟

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

تعود الخريطة الي عام 1513 للأميرال التركي بيري رايس وهي تابعه لمجموعة خرائط يعود عهدها الي ما قبل الفي عام ولكن يظهر فيها الأميركتين وإفريقيا والقارة القطبية الجنوبيه . ولكن هناك شئ غريب ,في هذه الخريطة القطب الجنوبي بما يحتويه من خلجان وجبال بطريقتة دقيقة للغايه علماً انه لم يتم تحديد هذه الرسوم بهذه الدقه الا في العصور الحديثه مقارنة بهذه الخريطه فإن عملية رسم الخريطه تبين لنا انه قد تم التحديد والرسم عن بعد كما يتم الان عن طريق الاقمار الصناعيه او الطائرات مما يجلنا نتسأل كيف إستطاع الاميرال التركي بيري رايس تحديد كل هذه المناطق بهذه الدقه والتفاصيل التي تتم في عصرنا الحالي.

ماهي القارة القطبية الجنوبيه ؟ وأين تقع ؟ ما الذي جعلها لغزاً ؟

تعرف القارة القطبية الجنوبيه بقارة انتاركتيكا وتقع في الجزء الجنوبي من سطح الأرض الكرة الأرضية ,ولكن تعتبر الصحراء الأكبر بالنسبة للعالم لتبلغ مساحتها ثلاثة عشر مليون كيلو متر وهذه الصحراء تم تسميتها بذلك لقلة المطر وندرة النباتات الحيوانات بها . تضم هذه القاره براكين فعاله للغاية وجبالاً ووديان شاهقة .ولكن شكلت الأراضي المترامية الأطراف لغزاً حقيقياً للعديد من الدول والمؤرخين والجيولوجين أيضاً .لم يتم إكتشاف سوي نسبة قليله للغايه من هذه القارة وذلك نسبة إلي الظروف المناخية القاسية .

ماذا بداخل الاراضي التي يحلم الجميع بإكتشافها يا تري ؟

قبل البدء دعونا نلفت الانتباه الي انه هناك لا توجد مناطق زمانيه محدده وذلك ما اوضحه الباحثون المتواجدون هناك فإنه يتم حساب الوقت حسب المنطقه الزمنيه التابع لها البعض والبعض الاخر يتم حساب المده الزمنيه منذ وصوله هناك .

لابد من التذكير بالمعاهده التي وقعتها الدول العظمي في عام 1959 التي تم تسميتها بمعاهدة القارة القطبيه الجنوبيه والتي من خلالها تم . توقيع وثيقه تعهددت فيها الدول الكبري بعدم إمتلاك جزء من القارة او المطالبة به ,وايضاً السماح لجميع الدول بإجراء الابحاث العلميه السلمية .

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

ولكن كان هناك بند مثير للغاية في هذه المعاهده وهو انه تعهدت الدول بأن لا يتم إستخراج المعادن من القارة القطبيه الجنوبيه قبل خمسون عاماً .إنتهت المهله بالتأكيد فما الذي يدعو هذه الدول العظمي الي التسابق فيما بينهم للسيطرة وإمتلاك القارة القطبية الجنوبيه إذا كانت بقعة من جليد كما توضح لنا الخرائط ؟وما هي قصة المعادن التي تمتلكها هذه القاره ولا يريدون إخبارنا؟ هذا ما ستوضجه لنا الأيام القادمه .

 

هناك مجموعة أساطير واسرار ضخمه حول هذه القارة التي تتنافس عليها الدول العظمي وجميع البعثات العلمية هيا لنتعرف عليها.

 

الأسطورة الأولي: القارة مكان ومسكن لكائنات غريبة نحن لا نعرف عنها شيئاً ,إكتشف بعض العلماء في كهوف تلك القارة المتجمدة أحماضً ننوية غريبة عن التي عرفتها البشريه هل نحن لانعيش وحدنا علي هذا الكوكب

الأسطورة الثانيه:في القارة القطبية الجنوبيه يعيش كائن او مخلوق بحري مرعب تم إلتقاط صور له عبر البرنامج الشهير جوجل إيرث ,ولكن صورة هذا الكائن قد آثارت جدلاً كبيراً وواسعاً الي حد كبير ولكن في النهاية إختلفت الآراء .قال بعضهم أن الصورة تعود إلي المخلوق الاسطوري كراكين .

ماهو مخلوق كراكين الأسطوري الذي جعل هم يقولون أنه هو ؟

مخلوق كراكين هو وحش أسطوري في الفلكور النرويجي بقولون ان له ظهر بطول كيلو متر ونصف تقريباً ويظهر فوق الماء علي انه جزيرة أزرع هذا الكائن الاسطوري كافية لتلتف حول أكبر سفينة في العالم اليوم .وبحسب ما جاء في الاسطورة فينام كائن كراكين في الاماكن العميقه في أعماق البحار في إنتظار لحظة ما للإرتفاع الي سطح الماء لإيقاع الرعب والخوف بداخلنا نحن هذا مخيف اليس كذلك!؟

إعتقد البعض ان هذه الصورة تعود إلي مخلوق كراكين ولكن البعض الاخر قد إستقر علي ان هذه الصورة تعود إلي حوت عملاق ليس الا .لكن الاعتقاد الثالث والمثير للجدل كثيراً ان هذه الصورة تعود لمخلوق فضائي .هل هذا صحيح ما رأيك انت ؟

الاسطورة الثالثه: اسطورة المدينه القديمه الغامضه هذه الاسطورة وبما جاء فيها فتقول :ان الانسان قد عاش في القارة القطبية الجنوبيه ما الذي دفعهم لهذا القول؟ تم الاستناد لهذا القول علي الصور التي تم إلتقاتها من الفضاء الخارجي الخاصة ويظهر في هذه الصور اثار مدينة علي عمق كيلو متر من الجليد المتواجد هناك ,وايضاً صورة لثلاثة اهرامات علي القارة .

الأسطورة الرابعه : قواعد عسكريه تحت الارض لا نعلم عنها شيئاً,بفضل التطور العلمي والتكنولوجي تمكن العلماء والباحثين بتصوير مدخليين كبيرين بالقرب من الساحل هناك منهم من يعتقد ان هذين المدخليين بفعل الطبيعه وهناك من يقول انهما مداخل لقواعد عسكريه انشئتها الحكومة النازيه خلال الحرب العالمية الثانيه تحت سطح القارة القطبية الجنوبيه .ولكن كيف !؟

الأسطورة الخامسه: القارة القطبية الجنوبيه هي مدينة أتلانتس المتطوره الأسطورية التي يبحث عنها العلماء والباحثين والمستكشفين الي يومنا هذا .

الان لدينا مفاجاه اخري هيا بنا

القصة مع عبد العظيم رضا

القارة القطبية الجنوبيه هي ملجأ القائد ادولف هتلر الأخير ,بدأت ألمانيا في عام 1938 بوضع خطة لإنشاء قاعدة دائمة في القارة القطبية الجنوبيه ,في بداية الامر قامت المانيا بتنظيم رحلات منتظمه بواسطة السفن للذهاب من ألمانيا الي القارة القطبيه الجنوبيه وبالفعل تم نقل السكك الحديديه ومعدات خاصه بالتعدين وقاطرات كهربائيه وعربات وجرارات ايضاً .

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

وذلك لقطع الانفاق بداخل الكتله الصخريه في المنطقة التي تم تحديدها لبناء القاعده العسكريه في القارة القطبية الجنوبيه .ولكن مع إندلاع الحرب إستعان الرايخ الثالث بالغواصات في النقل وبالفعل تم نقل كل شئ الي هناك بواسطة الغواصات .تم إنشاء القاعده 211 التي ضمنت حضور النازيين علي القارة القطبية الجنوبيه ,تواجد عدد كبير من العلماء والمهندسين والعمال وغيرهم من اللذين يمتلكون المهارات والدقة العاليه .

القارة القطبية الجنوبية (انتاركتيكا)

من هنا تعززت فكرة إنشاء هتلر لقاعدة عسكريه سريه في القارة القطبيه الجنوبيه وهروبه اليها بعد خسارته في الحرب العالمية الثانيه . هذا ويقال انه تم إختفاء اربعه وخمسون غواصه ألمانيه,من دون ان يتم العثور علي اي أثر لهم كما تم إزاله الاسلحه والمعدات والخرائط دون العثور علي اي اثر لهما الي الان؟؟

وبالإضافة الي ما سبق تحليل المحفوظات التي بحوزت قوات الامن الالمانيه الخاصه ،التي كشفت عن اكتشاف غواصات الرايخ نظاماً كاملاً من الكهوف المترابطه بالهواء الدافيء إكتشفوا حياة تحت الجليد المترامي الاطراف بالقارة القطبيه الجنوبيه .

هل حقيقياً هرب هتلر الي هناك؟

هل هناك قصص وروايات اخري نحن لا نعلم عنها شيئاً ؟

بالدليل كالانترنت ما لا تعرفه عن القارة القطبية الجنوبية"
بالدليل كالانترنت ما لا تعرفه عن القارة القطبية الجنوبية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى