عام
أخر الأخبار

هشام خرما يحيي حفل افتتاح مهرجان القاهرة

هشام خرما يحيي حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بقاعة المنارة

كتبت: امنيه العمده

يستعد الموسيقار هشام خرما للمشاركة في إحياء حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، المقرر إقامته مساء غد الأربعاء الموافق 21 سبتمبر في قاعة المنارة وسط حضور كبير.

ويضع هشام خرما بصمته الموسيقية في فعاليات النسخة الأولى من حفل جوائز الدراما المصرية عبر وضع الموسيقى التصويرية لحفل الافتتاح والتكريمات، مع إحيائه حفل الافتتاح الرسمي.

تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما

ويقدم المهرجان تكريمات لصناع الأعمال الدرامية الرمضانية لموسم 2022، في عدة تصنيفات، منها أفضل مسلسل وممثل وممثلة ومخرج ومؤلف، وأفضل موسيقى تصويرية وعمل كوميدي.

وتنطلق فعاليات النسخة الأولى من حفل الجوائز الدراما برئاسة الفنان الكبير يحيي الفخراني، في حين تضم لجنة التحكيم نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

هشام خرما يحيي حفل افتتاح مهرجان القاهرة
هشام خرما يحيي حفل افتتاح مهرجان القاهرة

إحياء حفل موسيقي ضخم في مسرح الماركيه

ومن ناحية أخرى، يستعد هشام خرما من بعدها لإحياء حفل موسيقي ضخم في مسرح الماركيه مساء الجمعة المقبل، بمشاركة المطربة نوران أبو طالب، كما وضع خرما لمسته في السباق الرمضاني الماضي عبر وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل «سوتس بالعربي» للنجوم آسر ياسين وأحمد داوود وريم مصطفى وتارا عماد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى