الأخبار

بصمه هندسية جديدة وعصرية للبنك الزراعي المصري في مدينة شرم الشيخ مدينة السلام والأمل

 

 

 كتبت: مروة حسن

 

خطة إنتشار واسعة النطاق تغطي مختلف المحافظات لتتحقق رسالة البنك ليكون راعي أرض مصر وذلك تحت إشراف القطاع الهندسي بالبنك 

 بتشريف اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و بصحبه ا. علاء فاروق رئيس مجلس إداره البنك وا. سامي صادق نائب رئيس مجلس الإدارة وا.شريف لقمان وكيل محافظ البنك المركزي وقيادات من البنك المركزي والزراعي تم إفتتاح فرعين جدد في ١٩ ٣ ٢٠٢٣ لخدمه السُيّاح و أهلي سيناء والمشروعات التنمويه المستدهفه بسيناء ، وقد صرح دم عصام البكري الرئيس الهندسي انه قد تم تنفيذ الفرعين وتسليمهم في مده شهر والتي تعتبر مده قياسيه لإنهاء فروع متكامله بتعاون جهات تنفيذيه وإستشاريه مميزه وذلك لإستكمال خطة الإنتشار والتطوير واسع النطاق للبنك الزراعى المصرى راعي أرض مصر. 

يأتي هذا الإفتتاح في اطار سلسلة افتتاحات يستهدفها البنك الزراعي المصري لفروعه الجديدة بعد التطوير خلال الفترة المقبلة، معتمدا على مجموعة جديدة من التصميمات العصرية تحت إشراف القطاع الهندسي بالبنك تؤسس لمفهوم الحداثة والتطورالذي من خلاله يستهدف البنك كافة شرائح المجتمع المصري، وتهدف تلك التصميمات إلى التأكيد على الصورة البصرية الجديدة لفروع البنك خلال الفترة المقبلة من خلال الواجهات الحديثة والديكورات الداخلية المبتكرة بالاضافة إلى التجهيزات الفنية والتقنية التى تواكب أحدث اساليب العمل في البنوك.

كما يقدم البنك أيضًا خدمات رواد الأعمال وذلك ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري، من أجل مساعدة مشروعات الشباب وتقدم كافة المساعدة للمشروعات المتوسطة والصغيرة، وهذا يأتي في إطار حرص إدارة البنك على تقديم كل ما هو جديد من أجل خدمة عملائه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى