عام
أخر الأخبار

 “مظهري خادع”

“مظهري خادع”

كتب عبد العظيم رضا

الكاتبة ياسمين محمد علي البالغه من العمر ستة وعشرون عام المقيمة في محافظة الشرقية .صاحبة الاعمال الابداعيه الاتيه مظهري خادع اول كتاب فردي وكتاب أميتا عمل جماعي وكتاب التنهيده الاخيره عمل جماعي.

رداً علي كيف كانت بداية كاتبنا المبدع قالت كانت مع بعض الكتابات الصغيره التي أقوم بتدوينها مع نفسي ولنفسي ثم انطلقت للعالم الخارجي وشاركت في بعض الأعمال.

واضافت اول عمل تمت المشاركة به في معرض القاهره

الدولي للكتاب مظهري خادع الصادر عن مؤسسة الولاء للنشر والتوزيع.

كانت بداية كاتبتنا المبدعه صعبة بعض الشئ ولكن تخطيت جميع المصاعب ولقد وصلت إلي بعض اهدافي.

نبذه قصيره او اقتباس من العمل الاول؟

ربما الموت أتاني وقد نال من روحي ولكن جسدي مازال يقاوم رغم رغبته الشديده فالموت فإذا رأيت موتي فعلم إن لم يكن بجانبي أحد فقد تركت نفسي للموت بسبب وحدتي ف أنا لا أحب أن أبقي بعيده عن نفسي ولا أحب ما أنا عليه الآن فهذه المراء ليست أنا أنا لست بتلك البشاعه التي تكونت ع هياتي ف أنا الطف بكثير من ذلك ف أنا روحي كانت طيبه الأثر…..

بعض العوامل التي تساعدك علي تنمية مهارتك الكتابيه القراءة و المحاضرات والورش التعليميه للكتاب واضافت كان هناك الكثير من التحديات ولكن بفضل الله تم تخطيها .

رداً علي سؤال دائماً ما تساند الاصدقاء الصديق المبدع صاحب الانجازات هل حدث بالفعل ؟ قالت لم يكن أحد بجانبي من الاصدقاء ولكن كان زوجي اكبر داعم لي

تقرأ الكاتبه لي سقراط وافلاطون وديفيد هيوم و مصطفي حسني و ابراهيم الفقي و احمد خالد توفيق .للكاتب طريقه في استلهام الافكار من من يستلهم الكاتب افكاره من الهدوء والانعزال عن العالم الخارجي

في النهايه لندع الكاتبه تعطينا نصيحه ثمينه للكُتاب ؟

الثبات ع الاحلام مهما حدث من مصاعب ولكن الاصرار يصلك الي احلامك .

الكاتبة ياسمين محمد علي

 "مظهري خادع"
“مظهري خادع”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى