عام
أخر الأخبار

” فاست ” تسعي لتطوير مهارات العاملين في اللغة الإنجليزية

” فاست ” تسعي لتطوير مهارات العاملين في اللغة الإنجليزية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالشارقة

متابعة – علاء حمدي

أجريت الجامعة الأمريكية بالشارقة فعاليات دورات تدريبية في تطوير المهارات اللغوية للعاملين بشركة فاست حيث نظم قسم خدمة المجتمع والتواصل المؤسسي في الجامعة الأمريكية بالشارقة بالتعاون مع هيئة تطوير معايير العمل والعمال ، دورات تدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية واللغة العربية للعاملين بشركة فاست لمقاولات البناء.

 

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تطوير المهارات اللغوية بأسلوب عصري لجميع الفئات العمرية بشركة فاست لمقاولات البناء حيث يشمل البرنامج العديد من الدورات التي تستهدف مهارات مختلفة لتعزيز استخدام اللغة في الحياة اليومية. كما تهدف دورة اللغة الإنجليزية العامة إلى تزويد المتدربين بأساسيات التحدث باللغة الإنجليزية، ومهارات الاتصال الضرورية المستخدمة في الحياة اليومية. بينما دورة اللغة الإنجليزية .

 

من جانبه قدم سعادة المهندس فتحى جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء بإمارة الشارقة الشكر والتقدير الي مجلس إدارة الجامعة الأمريكية بالشارقة وقسم خدمة المجتمع والتواصل المؤسسي لدي الجامعة علي التعاون المثمر والهادف نحو اكساب وصقل مهارات العاملين من دورات اللغة الإنجليزية.

تأتي هذه الدورات في إطار الأهتمام بالعنصر البشري لدي المؤسسات والشركات حيث تحثهم علي الالتحاق بمختلف الدورات التدريبية في المجالات الوظيفية المتنوّعة، نظرًا لما تسهم به هذه الدورات في تطوير الخبرات وإكساب الملتحقين بها بمهارات جديدة تواكب تطوّرات العصر .

" فاست " تسعي لتطوير مهارات العاملين في اللغة الإنجليزية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالشارقة
” فاست ” تسعي لتطوير مهارات العاملين في اللغة الإنجليزية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالشارقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى