عام
أخر الأخبار

عمرو فارس يعلق علي صورة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز

عمرو فارس يعلق علي صورة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز

كتبت _ مروة حسن

نشر المصور الصحفي “عمرو فارس” صورة تجمعه بالنجم ” كريم عبد العزيز” عبر صفحته الشخصي فيسبوك حيث علق على الصورة قائلًاً: “لما تكون داخل المجلة الصبح وألقى اخويا الغالى وعشره العمر النجم كريم عبدالعزيز نورت الدنيا كلها”.

وأثارت الصورة علي إعجاب الجمهور ولاقت تعليقات محبة ودعوات لدوام المحبة والصداقة بينهما، وتغزل الجمهور بالصورة وجمالهم علي حد تعبيرهم بالإضافة لنغزلهم بجمال ضحكة الصفي والصداقة بين عمرو وكريم وعلاقتهما المميزة التي تجمعهم منذ فترة كبيرة.

وفي سياق متصل يصور النجم ” كريم عبد العزيز “مشاهده في مسلسل الحشاشين، الذي كان من المفترض عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليفه الإنتاجية، وكان سيشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: شريف سلامة، وأمير المصري، ميرنا نور الدين، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

يذكر أن آخر أعمال النجم” كريم عبد العزيز فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

عمرو فارس يعلق علي صورة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز
عمرو فارس يعلق علي صورة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز

 

تابع مواضيع اخرى للمجلة.

” فاست ” تسعي لتطوير مهارات العاملين في اللغة الإنجليزية

الكاتبة رحمة خالد محمد “استراحة محارب”

إطلالات نجمات السعودية في ذكرى يوم تأسيس السعودي … يوم بدينا

المشهد الإعلامي التونسي في العشرية الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى