التجميل والعناية بالبشرةالصحة و الجمال
أخر الأخبار

داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى

من داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى نروى لكم مشوارها في عالم فنون الميك أب

من داخل عالم الميك أب مع تيسير فهمى
من داخل عالم الميك أب مع تيسير فهمى

____///____///____///____

بسم الله الرحمن الرحيم

*الوصول للحلم يستحق المعافره والحرب والصبر ويجب علينا ان ننظر للمستقبل بنظره امل وتفاؤل دائما للمستقبل ..

“اسمي تيسير فهمي”

*بنت عاديه مثل اي بنت كان حلم حياتي من وانا طفله ان التحق بكليه الفنون الجميله كنت احب الرسم والالوان وكنت دائما في الحصص الفايضه احب ان ارسم لاصدقائي وكنت انتظر حصه الرسم بفارغ الصبر وشغف كل اسبوع لكي ارسم وابدع بالالوان وكانت هذه هوايتي الوحيده ..

 داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى
داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى

 *ولاكن لم يحالفني الحظ ولم يساعدني مجموع الثانويه العامه لدخولي كليه الفنون الجميله وتم قبولي في كليه خدمه اجتماعيه حلوان واجتهد واخذت البكالوريوس الخدمه الاجتماعيه..

*ولاكني لم اترك الالوان والرسم لاكن بطريقه اخري بما انني احب ايضا الميكب كنت دائما في جميع مناسبات العائله واصدقائي اقوم بعمل الميكب لهم..

*وكانوا دئما يمدحون ويحبون الميكب شكل الميكب وطريقه اتقاني له ويقولون لي انني فنانه وكنت اري الفرحه والانبساط علي وجوههم..

 داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى
داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى

*وكانت والدتي دامها الله لي نعمه في حياتي وابي ايضا يدعمونني ويساندونني ويشجعونني علي ان اتعلم الميكب واتقنه اكثر واكثر وااخذ كورسات..

*وايضا اخي بارك الله فيه شجعني كثيرا ودعمني وبحث لي عن افضل الاماكن التي تعطي كورسات في هذا المجال وكورسات ايضا في العنايه بالبشره لكي افهم طبيعيه كل بشره وما تحتاجه من معامله ..

*وبالفعل اخذت كورسات شامله واخذت شهادات بروفيشنال واشتغلت علي نفسي كثيرا وقرات كثرا عن الميكب والموضه وخامات الميكب وانواعها ..

*وتم جمع خامات للميكب واجتهت علي ان تكون الخامات اورجنال برغم من التكلفه الباهظه لها ..

 داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى
داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى

و*بالفعل بدات اشتغل عملي علي المودلز كثيرا والحمد لله كانت كل مودل وبنوته اتعامل معاها تحب اللوك وتكون مبسوطه ومن خلال المودل جمعت لوكات مختلفه من الميكب وكنت اثق في اراء المودل لانهم اكثر ترددا علي الميكب ارتست..

*والحمد لله ارائهم كانت تعطيني طاقه ايجابيه وايضا من خلال المودل احضروا لي عملاء كثيرا والحمد لله اتعرفت في المجال ال حد ما وايضا كنت احب اعمل الميكب من فتره لاخري علي المودل لكي ابدع اكثر واصبح بيني وبين كل بنوته اقوم لها بعمل ميكب محبه وود ونصبح اصدقاء ..

“ولا انكر انني قابلني كثرا من المشاكل ساعرض عليكم بعضا منها “

*المشكله الاولي:هي اختيار الماتريال الجيد وجربت كثيرا من الانواع لكي اصل لافضل الانواع مع مراعاه اختلاف انواع البشرات ولخوفي علي بشره العمليه واهم شيئ هو ان يكون المتتريال من الانواع الجيده الثابته ويكون اورجنال وخاصه في الزفاف

لان حلم كل فتاه ان تظهر في ليله زفافها كالملكه التي تتوج علي العرش وهنا يظهر دوري المهم في هذا اليوم كا خبيره تجميل وميكب ارتست المسؤله عن ابراز نقط الجمال في وجهه الفتيات ويساعدني هذا هو الماتريال المناسب الجيد ودائما اسعي للتجديد والافضل..

*مشكله ثانيه:مع بعض العملاء وهي الاسعار يشتكون من غلو الاسعار بالرغم من غلاء الماتريال واسعاره الباهظه ويقولون لي الاسعار غاليه وعندما اقوم بعمل خصومات وعروض وخفض في الاسعار فيشكون في نوع الماتريال..

*فاصبحت في حيره من امري وامرهم مع ان لازم ولا بد ان يكون الماتريال جيد جدا ومناسب لانه هو اللذي يظهر تفاصيل شغلي ويحبب في عملائي ويجعل بيني وبينهم ثقه ..

*مشكله ثالثه: وهي ان بعض البنات تطلب مني لوك معين لا يتناسب مع وجهها وفي هذه الحاله اقوم بعملي كا خبيره تجميل بعرض اللوك المناسب لها واللذي يبرز جمالها منهم من يقبل النصيحه والرائ ومنهم من لا يقبل ومن ثم الاختيار الاول والخير لها..

*ومن اهم النصايح التي احب ان اقوللها للعروسه عند اخيارها لخبيره التجميل ان الاسعار تتفاوت وهناك خبراء تجميل اسعارهم عاليه وفي المقابل خبراء تجميل اسعارهم مناسبه..

*ولا يشترط ان تكون خبيره التجميل التي تاخذ مقابل عالي هي الامهر او الاشطرولاكن هناك عوامل اخري تجعلها اغلي في الثمن مثل شهرتها وتعاملها مع المشاهير وليش غلو الثمن هو الحكم علي الميكب ارتست البروفشنال ..

*والحمد لله اصبح لدي كثرا من العملاء الذين يحبونني واحبهم وحب الناس نعمه من الله ..

*واتمني واطمح في ان اكون ميكب ارتست المشاهير واسفر واتعلم اكثر واطور من نفسي ويصبح لدي بيوتي سنتر كبير..

                 والله ولي التوفيق..

قدمت لكم الاستاذة/ ناهد حسين من داخل عالم الميكاب مع تيسير فهمى

أعداد /منة الله خالد عبد الرحيم

 

أقرأ أيضا فى حكاية فرحى….مع عروستنا منة حسين

تابعونا على صفحة الفيس بوك https://www.facebook.com/مجلة-عريس-و-عروسة-Groom-Bride-Magazine-313575946143990/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى