عام
أخر الأخبار

أكثر 10 أخطاء شائعة في أزياء الخريف

كتبت /هدى شهاب

أكثر 10 أخطاء شائعة في أزياء الخريف

يعد اختيار اتجاهات موضة فصل الخريف التي تناسب الشكل و الأسلوب من أهم ما تبحث عنه النساء ليظهرن بإطلالات رائعة خالية من أي عيب أو أي نقص, لذا ألقِ نظرة على الطريقة التي ترتدي بها ملابسك لتجنب بعض أخطاء الأسلوب التي قد تؤدي في النهاية إلى تدمير مظهرك.

فيما يلي أخطاء أزياء الخريف التي يجب أن تتجنبيها من أجل أن تبدين بأفضل مظهر مع تغير الطقس. بدءًا من الاحتفاظ ببعض العناصر الأساسية في الصيف لفترة طويلة جدًا إلى اختيار بعض الألوان غير الملهمة.. إليكِ أخطاء الأسلوب التي يجب أن تبتعدي عنها هذا الخريف. الإستمرار بأسلوب الصيف الخاص بك

يجب أن تكون الصنادل والأحذية ذات الأربطة هي أول ما تتخلين عنه مع بداية فصل الخريف، إلى جانب الفساتين الفضفاضة ذات الطبعات الصيفية. فبمجرد دخول فصل الخريف ضعي ملابسك الصيفية في خزانة ملابسك حتى العام المقبل مع الاحتفاظ بالقطع المحايدة التي لا تظهر كقطع ملابس صيفية. مع أن بعض اتجاهات الخريف أصبحت أكثر إشراقًا إلا أن بعض الملابس والإكسسوارات التي تبدو صيفية جدًا ستكون من الأشياء الي ستحتاجين إلى التخلص منها.

 

• التمسك بالإطلالات البيضاء

من أكبر الأخطاء التي يجب تجنبها في أزياء الخريف هو تحويل مظهرك للأبيض بالكامل إعتقاداً منكِ أن الإطلاله تشبه الطقس البارد. في حين أن الطبقات البيضاء على البيضاء هي واحدة من الاتجاهات الكبرى لربيع 2015 التي خرجت من أسبوع الموضة في نيويورك ، إلا أن هذه الإطلالات ليست صيفية بالتأكيد.امزجي الأبيض مع الرمادي أو البني الحار هذا الخريف ، جربي الملابس ذات الطبعات الشبيهة لجلود الحيوانات ، و الأقمشة ذات التطريز الجميل.

أكثر 10 أخطاء شائعة في أزياء الخريف
أكثر 10 أخطاء شائعة في أزياء الخريف

 

• قول “لا” للجلد (حقيقي أو مزيف)

ستفقدين الكثير من إناقتك في فصل الخريف إذا ما تخليتي في إطلالاتك عن ارتداء الجلد.. لذا لابد أن يكون الجلد جزءًا من خزانة ملابسك الخريفية. ليس من الضروري أن تكون حقيقية ، فالمزيفة تعمل أيضًا مع السترة الأنيقة التي تحافظ على دفئك بينما ترتدي الجينز بشكل مثالي. حتى إذا كنتِ تفضلين السترات الصوفية، أضيفي سترة جلدية إلى أسلوب الخريف الخاص بك.

 

• التمسك بالأحذية السوداء

يعد الانتقال من الأحذية الصيفية البيضاء إلى الأحذية الشتوية السوداء أحد الأخطاء التي يجب تجنبها في أزياء الخريف. لا تخشين مزج الأحذية البنية بكل مظهرك. يعد تجنب مزيج البني والأسود قاعدة قديمة جدًا في الموضة ، لذلك جربي مزج الجلد البني أو الجلد المدبوغ مع البنطال الأسود.فالأحذية ذات اللون البني هي أيضًا إضافة جيدة جدًا لأسلوب الخريف الخاص بك

 

• لا ترتدي ألوان كثيرة للخريف

يعد اختيار إطلالة تحوي لوحةً كامة من ألوان الخريف أمرًا خاطئًا تمامًا مثل التمسك بظلال الصيف. لذا يمكن أن تكون الألوان المحايدة والألوان الترابية جزءًا ناجحًا من إطلالتك ولكن ليس عندما تكون بمفردها.

 

• تجنب إرتداء طبقات من الثياب

من أكبر الأخطاء التي يجب تجنبها في أزياء الخريف هو عدم الاهتمام بالطبقات. إنها ليست مجرد طريقة رائعة للتأكد من أنك ستبقين دافئة في الطقس البارد ،إنما إنها أيضًا اتجاه كبير للموضة لذا لا تترددين في إرتداء طبقات مختلفة من الثياب المتناسقة، بشرط ألا يكن أي منها ضخمًا أو غير متناسق,لذا اخترِ الطبقات الأنيقة لتكون مواكبة للموضة.

 

• الذهاب إلى السراويل القصيرة بدلا من التنانير

 

تتمتع التنانير بجاذبية و أناقة متكاملة في فصلي الخريف و الشتاء على الرغم من أنها لا تُرضي الكثير من النساء. لذا إذا كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر مختلف فتأكدِ من التمسك بالتنانير. فالسراويل القصيرة ليست عصرية بل إنها غير جذابة بالقدر الكافي لتجعلك تلمعين هذا الخريف، لذا تجنبيها هذا الخريف و جربي التنانير إذا كانت مناسبة لقوامك.

 

 

• لبس الملابس التي لم تعد مناسبة

 

أثناء البحث في قطعك القديمة ، تذكرِ أن تعيدها فقط إذا كانت مناسبة. إذا فقدتِ الوزن أو اكتسبتهِ خلال الصيف ، فمن المهم التراجع وتجنب ارتداء الملابس التي لا تناسب حجمك تمامًا بعد الآن. يعد الالتزام بالعناصر التي لم تعد جذابة أحد أخطاء الموضة الخريفية التي يجب تجنبها.

 

 

• نسيان مظلتك

 

ضع في اعتباركِ أنكِ قد تحتاجين إلى مظلة لأيام الخريف الممطرة ، مع تذكر اختيار المظلة المناسبة لخزانة ملابسك. تأكد من اختيار لون يناسب معظم إطلالتك، ولكن لا تلتزمِ فقط بالألوان المحايدة المملة. يمكنك أيضًا الإدلاء ببيان قوي بمظلتك ، والتي تعزز أسلوبك العام.

• عدم فحص حالة الطقس بشكل صحيح

 

يمكن أن تكون الرياح ضارة بمظهرك مثلها مثل المطر. من الأخطاء التي يجب تجنبها في أزياء الخريف أن تنسى مراجعة توقعات الطقس عند اختيار ملابسك. يعد أي شيء شديد الانسيابية فكرة سيئة عند توقع هبوب رياح قوية ، لذا حافظِ على أسلوب الخريف الخاص بك أنيقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى