عام
أخر الأخبار

نجم برشلونة لكرة اليد علي ردار الأهلي

نجم برشلونة لكرة اليد علي ردار الأهلي

كتب / نادر أبو القاسم

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة اليد للتحضير لموسم انتقالات قوي وتدعيم صفوفه في ظل حرص مجلس الإدارة ومدير النشاط خالد العوضي علي عودة الفريق لمنصات التتويج مرة أخري.

 

-معاناة النادي الأهلي

 

يعاني النادي من سوء مستوي الفريق فى الفترة الأخيرة والبعد عن منصات التتويج بعد خسارة لقب الدوري الموسم الحالي وللمرة الرابعة علي التوالي وخسارة بطولة إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي الموسم الماضي.

 

-علي زين يقترب من الجزيرة

 

يستعد النادي الأهلي لإتمام تعاقده مع النجم الدولي المصري علي زين والعودة مرة أخري لبيته وتدعيم صفوفه فى بطولة الدوري الموسم المقبل.

 

 

-رابع صفقات الأهلي

 

ويعد علي زين رابع صفقات المارد الأحمر بعد التعاقد مع المحترف القطري كابوتيه الذي سيشارك مع النادي الأهلي فى بطولتي السوبر الإفريقي وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية و المصري سيد محمد السيد حارس نادي سبورتنج للإعارة و شهاب أحمد بيع نهائي من الجيش.

 

-أزمة التعاقد مع علي زين

 

توصل علي زين عن طريق وكيله لاتفاق مع نادي دينامو بوخارست الروماني للإنضمام إليهم بعد نهاية تعاقده مع نادى برشلونة بنهاية هذا الموسم، قبل أن يدخل النادى الأهلى فى الصفقة ويحول وجهة اللاعب إلي الجزيرة بعد جلسة تمت بين اللاعب ومسؤولين فى النادي.

 

موعد مباريات الأهلي الإفريقية

ضرب النادي الأهلي موعداً مع فريق نادي الزمالك فى الثامن من مايو في نهائي كأس السوبر الإفريقي فى النيجر والفائز يشارك فى كأس العالم للأندية، ويتواجد أيضاً النادى الأهلى على رأس المجموعة الأولى من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية فى مجموعة تضم كلاً من ( فاب الكاميروني، سايمان الكونغولى، كانوا بيلارز النيچيري، فلاورز البنيني، نيامي بطل النيجر ).

تابع مواضيع اخرى للمجلة.

جدول مواعيد مسلسلات الموسم الرمضاني القادم 2022 والقنوات العارضة لها. 

أصالة نصري تتضامن مع المنتخب الجزائري بعد إقصائه من كأس العالم

أبحاث “إسيت” تكتشف مخططًا لسرقة العملة المشفرة من مستخدمي أندرويد و اَيفون

البصمه الشخصيه وقراءة في سطور الزمن القادم.

إسيت” تعمل على تحديث منتجاتها لتوفير حماية أفضل للشركات في رحلتهم الرقمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى