الرياضة
أخر الأخبار

انتصار الاتحاد في كأس الملك”

“انتصار الاتحاد في كأس الملك”

كتب عبد العظيم رضا

فريق الاتحاد نجح في الصعود إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك بعد تحقيق فوز مهم على نادي الفيحاء بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب الملك فهد. قاد عبد الرزاق حمد الله الفريق بتسجيل هدفين رائعين مثل اللاعب ميتروفيتش من الهلال، وسجّل كريم بنزيما هدفاً ثالثاً للاتحاد. بهذا الفوز، تمكن الفريق من التأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس الملك السعودي.

وجاء تشكيل الاتحاد في مباراة الفيحاء على النحو التالي:

المعيوف، حسن كادش، لويز فيليبى، مدالله العليان، زكريا هوساوى، سلطان الفرحان، نجولو كانتى، فيصل الغامدي، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024، تغلب فريق الاتحاد على فريق الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في مباراة أقيمت على ملعب نادي الحزم. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، وبعد الوقت الإضافي بنفس النتيجة، قرّر الفريقان تحديد الفائز بركلات الترجيح حيث فاز الاتحاد وحسم التأهل إلى الدور المقبل.

يتطلع الاتحاد للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين ليصل إلى اللقب العاشر، معادلاً بذلك إنجاز الهلال بعد تحقيقهما لـ 10 ألقاب. يجب الإشارة إلى أن الأهلي هو الفريق الذي حقق البطولة في الأولوية بواقع 13 بطولة.

يسعى الاتحاد لتحسين أداءه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حقق اللقب آخر مرة في عام 2018. في الماضي، لم يتمكن الاتحاد من الفوز بالبطولة في تسع مناسبات وكان يكتفي بالمركز الثاني.

في الدوري السعودي للمحترفين، تعادل الاتحاد مؤخرًا مع فريق الحزم بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الحادية عشرة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. حاليًا، يحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة؛ فاز في 6 مباريات، تعادل في 3 مباريات، وخسر 2 مباراة، سجل 21 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

"انتصار الاتحاد في كأس الملك"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى