اخبار بلدناالرياضةعام
أخر الأخبار

فريق نادي الزمالك

فريق نادي الزمالك

فريق نادي الزمالك 

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
فريق الزمالك يقطع الطريق على الأهلي في صفقة شتوية بعد خطف عمر كمال
كتبت_سارة محجوب

فريق نادي الزمالك قطع  الطريق على غريمه الأزلي والتقليدي النادي الأهلي في صفقة لاعب الاتحاد السكندري هشام صلاح، الذي يتفاوض معه القلعة البيضاء، للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بحال حل أزمة القيد داخل الأبيض، والتي يعمل عليها مسئولو النادي.

ولقد علم «الوطن سبورت» أن الزمالك دخل بقوة في صفقة هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، والذي كان يسعى النادي الأهلي وراءه في الفترة الماضية، ويتطلع الأبيض حاليا للظفر بصفقة المدافع الأيمن خاصة بعد ابتعاد عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن الانضمام للزمالك بعد اقترابه كثيرا من ارتداء قميص الأهلي.

وتأكد لمسئولي الزمالك، في الوقت الحالي، استحالة حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد لصالح القلعة البيضاء، لاسيما أن اللاعب أبدى رغبته في اللعب للنادي الأهلي، ما دفع الأبيض للدخول في صفقة هشام صلاح على أمل إتمامها، بعد حل أزمة إيقاف القيد وقطع الطريق على غريمه الأحمر في نيل الصفقة.

ولقد كان هشام صلاح أحد اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي، غير أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، طلب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وبعد تأكد مجلس الزمالك من تمسك اللاعب باللعب للمارد الأحمر، صرف النظر عن التواصل مع مسئولي فيوتشر، ويكثف حاليا من التفاوض مع بعض الأسماء منهم ظهير الاتحاد السكندري، لضمهم بمجرد إنهاء أزمة القيد.

Nahed Mohamed

ناهد محمد حسين رئيس مجلس ادارة مجلة زهوة https://zahuaa.com/ وويدينج بلانر وويدينج اكسيسوريس وهدف المجلة هي مجلة أجتماعية عائلية شاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى